نصائح لشراء محضّرة الطعام كود خصم نون 50%

محضّرة الطعام هي ساعدكِ الأيمن في المطبخ!كود نون  فهي توفّر عليك الكثير من مهام التحضير كالهرس، الفرم، الخلط، العجن وغيرها. لذا عليكِ اختيار المحضّرة ذات الخصائص والمواصفات الأنسب لتلبّي حاجاتك وتلائم مطبخك كود نون خصم .

إليك 4 نصائح قبل الشراء يجب مراعاتها عند اختيار محضّرة الطعام:

1- الملحقات: اختاري محضّرة طعام مزوّدة بملحقات ذات خصائص متعددة وتلك التي تحتاجينها لمهمّاتك اليوميّة . كود نون خصم 50 % فمثلّا إذا كنت تعدّين الشوربة أو السموذي بكثرة كود خصم نون السعودية ، فعليكِ شراء محضرة طعام ذات وعاء شبيه بوعاء الخلاط ليلائم السوائل. كذلك، أما إذا كنت من محبّي الخَبْز، فمن المفيد البحث عن محضّرة طعام ذات مضرب للعجن.

2- الحجم: عند اختيار محضّرة الطعام، 

كود نون مصر من الضروري أن تراعي عرض سطح العمل وارتفاعه في مطبخك. وذلك لضمان استخدامها براحة ودون أي عوائق. كما عليك التأكد من أنها ستسع مع ملحقاتها في خزانتك أو رفوف مطبخك . كود خصم نون  لذلك الحل الأمثل هو محضّراة طعام بتصميم مُدمج لحفظ ذكي واستخدام عملي.

3- أنبوب إضافة الطعام: اختاري محضّرة طعام بأنبوب إدخال واسع وتجنّبي المحضّرات ذات الأنابيب الضيقة . كود خصم نون السعودية  فذلك سيغنيكي عن ضرورة تقطيع المكونات لأنها ستستوعبها كاملة دون تقشير وتقطيع.

4- الوعاء: عليك أيضاً أن تأخذي بعين الاعتبار أن محضّرة الطعام ذات الوعاء الكبير تخوّلك لتحضير كميّات أكبر من الطعام .كود نون مصر
 كما يمكن أن تُرْفق بوعاء صغير للكميّات الأصغر الناتجة عن طحن المكسرّات أو الأعشاب مثلًا كود نون مصر
 لذا الحل الأمثل هو محضّرة الطعام المُرفقة بأوعية ذات أحجام مختلفة لتلائم تحضيراتك المختلفة. متجر نون يوفر لك تشكيلة رائعه من محضر الطعام فقط أنسخي الكود واشتري محضر الطعام المناسب بأقل من سعره الحقيقي .

كود خصم نون 



شاهد الفديو 




ليست هناك تعليقات

'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();