أنواع الأزياء السعودية ماكس فاشون

أنواع الأزياء السعودية

المقبل

هو أحد أنواع الثياب التي يتميز بها النساء أيضا في منطقة عسير،تخفيضات max 2018
 يتم صناعته من الأقمشة الخام بلونها الطبيعي دون صباغته، تخفيضات max 2018 ويتم تزيين الصدر والظهر باستخدام الكلف القطنية السوداء، تخفيضات محلات max 2018 السعودية ومن الممكن تطريز الصدر باستخدام الخيوط الحريرية الملونة بالأحمر على هيئة خطوط متكسرة city max تخفيضات 2019.

المزوعن

هو نوع من أنواع الثياب التي تتميز بها المرأة من منطقة الباحة تخفيضات محلات max 2018.

الدقلة (الزبون)

هو شكل من أشكال الثياب النسائية ويكون مفتوح من الأمام، تخفيضات محلات max 2018. مع وجود فتحتين على كل من الجانبين ولكنها صغيرتان، تخفيضات محلات max 2018. ويتم غلق الجزء العلوي به عن طريق أزرار دائرية، من القصب أو القماش الزري، ويتم تثبيتها من خلال عراو خارجية من نفس القماش مع ترك الجزء السفلي مفتوح تخفيضات محلات max 2018..

البخنق أو المخنق

هو الثوب الذي تقوم الفتيات الصغار بارتداءه، تخفيضات محلات max 2018 السعودية وهو عبارة عن غطاء للرأس باللون الأسود،  تخفيضات محلات max 2018 السعودية ويتكون من قطعة حريرية من القماش الأسود الشفاف الذي يحاك كاملا عدا فتحة الوجه، ويتم تطريزه باستخدام الأسلاك الفضية أو الذهبية ولخيوط الحريرية، وهناك عدد من الثياب الأخرى؛ تخفيضات محلات max 2018 السعودية ومنها الكرتة والنقدة والمفحح وهو ذلك الثوب المكون من عدة قطع عرضية وطولية ملونة  تخفيضات محلات max 2018 السعودية.

أنواع العباءات السعوديةالعباءة البشت

وكانت تستخدمها النساء من المناطق الشرقية والشمالية والوسطى للخروج ،  عروض max مصر 2018 كما كانت ترتديها العرائس فوق ثوبها في ليلة العرس، عروض max مصر 2018 وهي عبارة عن رداء واسع طويل مفتوح من الأمام، وكان يصنع قديما من الصوف الخشن، عروض max مصر 2018 وتطور فيما بعد لتتم صناعته من الصوف الناعم، ثم استخدمت الأقمشة الآلية الصنع بعد ذلك لصناعته،عروض max مصر 2018 ويتم تزيينه من خلال الخيوط الحريرية السوداء أو التعصيم، ومن أشهر العباءات: عباءة الدوك وفيصول ودقاق شمال وونيشة عروض max مصر 2018.

الخرقة

وهي العباءة التي تميز سيدات البادية في منطقة شمال غرب المملكة العربية السعودية، تخفيضات محلات max 2018 السعودية ويتم صناعتها من القماش الأسود ويتم تطريزها وتزيينها بالخرز الملون.

أغطية الرأس بالمملكةالشيلة

والتي تعرف أيضا بالغدفة وهو واحدة من أعطية الرأس الأكثر استعمالا والأساسية في أغلب المناطق في المملكة، تخفيضات محلات max 2018 السعوديةوهي عبارة عن قطعة من القماش القطني المستطيل الأسود الخفيف الخالي من أي تطريز أو زينة،تخفيضات محلات max 2018 السعودية تقوم المرأة بلفها حول الرأس مع كشف الوجه، ولها عدة أنواع منها شيلة التلي، والمشنفة، والمريشة تخفيضات محلات max 2018 السعودية.

الشمبر

هو عبارة عن مثلث من القماش الصغير،city max تخفيضات 2019 ويكون من الكروشيه أو الفوال الأبيض، city max تخفيضات 2019 ويتميز بخيطان من القيطا في الزاويتين الجانبيتين منه يستخدمان في تثبيته خلف الرأس city max تخفيضات 2019 .



كوبونات أكثر


سنتر بوينتاطلالة كلاسيكية أكثر أناقة و رقة للنساء

هناك تعليقان (2):

  1. اطلب الان اخيتار الشراء من نمشي لانواع السلع التي تحتاج اليها وطلبك التسوق من نمشي يوفر لك أفضل خصم لكل سلعه ويوجد عرض آخر من كود خصم نمشي %30 وستجد ماتطلبه من سلع متاحه للمتسوقين بجميع الخامات والامكانيات التي تريدها فاختيارك الشراء من نمششي يعد من أكبر فرص التسوق لكل سلع تطلبها سارع الان في حجز منتجاتك التي تطلبها

    ردحذف
  2. لعملاء موقع ممزورلد تم تجهيز كوبون خصم من البلوجر اروي الضلعان لكل المتسوقين للاستفاده من كود الخصم التابع لها علي كل سلعه تطلبها مع كود خصم ممزورلد اروى الضلعان فالان متاح الساتفاده من نسبة الموقع والوصول الي عروض ممزورلد علي أنواع المنتجات ومشتريات الاطفال المختلفه حتي تصل الي ماتريده من سلع متميزة وجيده

    ردحذف

'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();